Sunday, 28 August 2016

ترو تروساردي ملابس الأطفال





+

Babidu ملابس اطفال موقعنا متخصص في ملابس الأطفال والأحذية والاكسسوارات. نحن لسنا مجرد متجر، ولكن نحن مثل حلاق الشخصية. لدينا متخصصين يعملون بجد كل يوم للعثور على أفضل ملابس الأطفال في الإنترنت ومن مشاركة هذه المعلومات مع لكم، لجعل عملية التسوق الخاصة بك أسهل وأسرع. ملابس أطفال مصمم كثير من الآباء يريدون لأبنائهم تبدو أنيقة وعصرية. هذا هو السبب المصممين الأكثر شهرة اليوم لديهم أطفال مجموعات من مصمم الملابس والأحذية والاكسسوارات. ومن بين هذه D & G، ديور، غوتشي، أرماني، فيندي، GF فيري، بربري وغيرها. على موقعنا على الانترنت يمكنك أن تجد أكثر من 260 من مختلف العلامات التجارية للمصمم ملابس الاطفال. متجر ملابس أطفال على الانترنت دانتي تروساردي يؤسس مصنعه القفازات الفاخرة في عام 1911. من تروساردي البداية هو من خلال كلمة سرية التجريب الدعاء والابتكار. من مواد خام ذات جودة عالية في leatherworking التقنيات والحرفية التقليدية الجميلة بناء على سمعة في جميع أنحاء العالم. تأسست مجموعة تروساردي في برغامو التي كتبها دانتي تروساردي في عام 1911، بدءا من كمصنع التي أنتجت وقفازات الفاخرة الموزعة. في سنوات قليلة، والمواد الخام عالية الجودة والتحسين المستمر للتقنيات leatherworking جعلت منها واحدة من أكثر الشركات البارزة في السوق الدولية للزينة، إلى درجة أنه سرعان ما أصبح المزود الرسمي للعائلة المالكة البريطانية. منذ البداية، كان تروساردي مرادفا للتميز والتطور حصيف والتجريب والابتكار. في أواخر 60S "، في منتصف جدا من الاضطرابات في جميع أنحاء العالم التي كانت تهز المجتمع في الصميم، استغرق حفيد دانتي على الأعمال التجارية. تحولت نيكولا تروساردي تروساردي إلى مجموعة صناعية، وتنويع نطاق منتجاتها ودخول قطاعات الملابس والاكسسوارات الفاخرة. وكانت رؤيته لخلق العلامة التجارية التي سوف تحتضن كل جانب من جوانب الحياة، والتي تهدف دائما لأعلى المعايير الاسلوب. في عام 1973، أصبح تروساردي أول مصمم لتبني شعار تحديد جميع منتجاتها: السلوقي. A رمزا للخفة الحركة والطاقة، ثورة في السلوقي النظام الموضة العالمية، وترك أثرا لا يمحى على أذواق الوقت مع التطور، والصقل، والاهتمام مهووس إلى التفاصيل، وذلك باستخدام مواد ذات جودة لا مثيل لها. مع أسس شركته في التقاليد الإيطالية جوهري من الحرف اليدوية الجميلة، تنتقل من جيل إلى جيل، نيكولا تروساردي تصميم وإنتاجها وتسويقها حقائب، أكياس المواد للمنازل والمكاتب، والسترات الجلدية في تغير مستمر الأساليب، التي حصلت بسرعة سمعة في إيطاليا وجميع أنحاء العالم باعتبارها شعارات من نوعية منقطع النظير. في '70s، افتتح أول بوتيك تروساردي في ميلانو (فيا سانت أندريا، في 1976 و [مدش]؛ لا يزال المتجر الرئيسي للعلامة التجارية) وسعت المجموعة لدخول كل الأسواق الأوروبية والأمريكية. A تطور مستمر في '80s، ساعد نجاح السلوقي في تروساردي الانتقال إلى الملابس، والملابس الرجالية والنسائية إطلاق أول مجموعاتها. انها اكتسبت شعبية أكثر انتشارا من خلال الأزياء أول معارض مفتوحة النهاية للجمهور العام (مثل أحداث لا تنسى في مسرح سكالا وساحة ديل دومو)، بينما كان يعمل مع كبرى الشركات الإيطالية (مثل اليطاليا، غاريلي، أوغستا والفا روميو ) لإعادة تعريف صنع في إيطاليا. على مر السنين، تروساردي المخلوطة وئام الأزياء مع المسرح والاسلوب مع مشهد، بالتعاون مع مسرح بيكولو ميلان ومديرها جورجيو Strehler، الإلباس ماكبث في الساحة الرومانية في فيرونا، ومبادرات تنظيم مثل عرض المدرج في كاستيلو سفورزيسكو، من إخراج داريو أرجنتو، لتقديم خط تروساردي عمل الملابس الكاجوال. في عام 1986، افتتح تروساردي Palatrussardi، مكان جديد لإقامة الحفلات والأحداث على نطاق واسع أن يضم عروضا لا تحصى، بما في ذلك الحفل فرانك سيناترا الماضي في إيطاليا. أصبح تروساردي نمط تمتد كل لحظة من اليوم: أطلقت مجموعة خطوط تروساردي جينز، تروساردي الرئيسية، تروساردي الطفل، تروساردي جديد، تروساردي نظارات وعطور تروساردي، وأصبح اسمها مرادفا للأناقة وجودة لا هوادة فيها. في '90s، واصلت تروساردي الحارقة مسار التوسع الدولي، ببصيرة التي تستهدف الأسواق الناشئة الجديدة في أوروبا الشرقية وآسيا والشرق الأوسط، وفتح محلات واحدة العلامة التجارية الجديدة في هونج كونج (1992)، موسكو (1993)، وتايوان وتايبيه (1994). في هذه الفترة، لعبت الصور دورا رئيسيا في نشر نمط تروساردي في جميع أنحاء العالم، مع مساعدة من بعض الشخصيات الأكثر إثارة للاهتمام في التصوير الفوتوغرافي الدولي، مثل ريتشارد أفيدون، ماريو تيستينو، ميشال كونت وستيفن كلاين. التزام تروساردي لإشراك [مدش العامة والعامة؛ قيمة أساسية في حياة تروساردي و [مدش]؛ قاد المجموعة في عام 1996 لفتح قصر مارينو علاء سكالا، وبناء الرائد الأول في عالم الموضة، والإسكان ليس مجرد معرض وبوتيك، ولكن مساحة المعرض، مقهى و[إكت]؛، مكتبة، ومطعم. هذا المكان من ستة طوابق في ساحة ديلا سكالا يقدم العديد من جوانب السلوقي، التي تجسد التميز في كل مجال من مجالات نشاطها. تروساردي المجموعة لا يزال يحافظ على قيم الشركات العائلية، على الرغم من توسيع لاستيعاب وتيرة ونمط الحياة في عصرنا: الجيل الرابع من عائلة يحمل الآن على مقاليد الشركة، مع بياتريس تروساردي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة منذ عام 2002. تحت إشرافها ، تحولت تروساردي توجهها كعلامة تجارية نمط الحياة في السعي اليومي لتمثيل جوهر الجودة في جميع الايطالية. تحت بياتريس تروساردي، أطلقت مجموعة تروساردي 1911، مجموعة جديدة من الاكسسوارات والملابس للرجال والنساء، والذي يحافظ على جميع الأناقة التقليدية، ولكن التحركات نحو اللغة المتطورة للثقافة المعاصرة والأناقة. تروساردي 1911 متاح في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة فريدة من نوعها، مختارة من المتاجر. جنبا إلى جنب مع تروساردي 1911، هناك نوعان من العلامات التجارية الجديدة، ترو تروساردي وتروساردي جينز، سواء مخصصة لاحتياجات المعيشة الحضرية. يركز الأول على البيئة المهنية في المناطق الحضرية، في حين يقصد هذا الأخير لوقت الفراغ. مع شبكة توزيع شاملة لخطوطها العديدة التي يبلغ أكثر من أربعمائة نقاط البيع (في إيطاليا وأوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط وأمريكا)، تروساردي هو، مجموعة راسخة معروفة، ونشط في كل مكان حول العالم. بمبادرة من بياتريس تروساردي، كثفت المجموعة التزامها الثقافة المعاصرة: في عالم الفن، من خلال FONDAZIONE نيكولا تروساردي، وهي مؤسسة البدوية التي تجمع الفن في حياة الناس اليومية، وتنظيم معارض لفنانين عالميين في الأماكن التاريخية والمعالم في جميع أنحاء مدينة ميلانو. عالم المطبخ، مع ايل ريستورانتي تروساردي علاء سكالا، واحدة من أرقى المواقع من المأكولات في إيطاليا، التي حققت مؤخرا تصنيف المرموقة نجمتين في دليل ميشلان. وعالم التصميم. في عام 2009، أعاد تروساردي المجموعة مفهوم بناء الرائد من خلال تحديث الهيكلي الرئيسي للقصر تروساردي علاء سكالا، التي أصبحت مركزا للثقافة التعبير عن تقليد العلامة التجارية. في الطابق الأرضي من هذا المبنى في ساحة ديلا سكالا الآن ملامح مفتوح ومرن الإسكان تخطيط أول تروساردي 1911 مخزن مفهوم (إكسسوارات للرجال والنساء، ولكن أيضا مقالات للمنزل ومجموعة متنوعة من بساتين الفاكهة الثمينة)، ومساحة مخصصة ل الأصوات الأكثر إثارة للاهتمام في عالم الصحافة على أساس صورة (الأزياء والفن ونمط الحياة بشكل عام)، ومقهى و[إكت]؛ تروساردي، وهو مكان التجريبية التي تتكيف مع غرامة الطعام وتيرة المحموم للحياة المعاصرة، مع مساحة الجدران الزجاجية في الهواء الطلق صممه استوديو كارلو راتي شركاؤهم، وعلى رأسها التثبيت الأول حديقة عمودية في ايطاليا من قبل باتريك بلان. ملتزمون موضوعات الابتكار والاستدامة والوعي البيئي، تروساردي المجموعة تجسد الماضي والمستقبل من التميز الإيطالي في الأزياء، والتصميم، والفن، والمطبخ.




No comments:

Post a Comment