+
الأسئلة الشائعة أريد أن أسأل لنا سؤال سريع غير مدرج أدناه؟ لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت على العنوان التالي: customercare @ babymallonline أو في الفيسبوك س: كيف لي أن أعرف حجم الذي هو حق لطفلي؟ A: يمكن تحجيم لأي طفل أن تكون دائما صعبة. لماذا لا نلقي نظرة على حجم الرسم البياني لدينا للحصول على أسهل الوقت الطلب. إذا لم يكن هذا البند تناسب طفلك بشكل صحيح، يمكنك إعادته لاسترداد أو تبادل البند لحجم الصحيح. يرجى ملاحظة أننا لا يمكن أن تدفع لإعادة الشحن على أحجام أمر غير صحيح. س: هل لديك أي خيارات هدية؟ A: إرسال البنود الخاصة بك وهبة؟ لا تقلق! نحن لا يتضمن أي أسعار مع الحزمة الخاصة بك. ونحن نفعل تشمل قسيمة التعبئة والتغليف تسرد المواد المطلوبة من حيث الحجم واللون (ولكن ليس الأسعار) حتى تتمكن من التأكد من وصلنا الحق في كل شيء! س: ما هي سياساتكم الشحن الدولية والتكلفة؟ A: نحن نقدم الشحن دوليا لجميع البلدان تقريبا. لمعدل النقل البحري الدولي، يرجى وضع العناصر التي ترغب في شراء إلى عربة التسوق والاستمرار في إنهاء إجراءات المغادرة. قبل إتمام عملية الشراء، وسيتم توفير نسبة الشحن بالنسبة لك لUSPS priority شحن الدولي وفيديكس الدولية. يرجى ملاحظة، عند شراء وشحن الدولي من خلال بيبي مول على الانترنت، يجب أن تدفع عن طريق باي بال. ونحن لا يمكن أن تقبل بطاقات الائتمان الدولية في الوقت الحالي. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر. س: ما هي بطاقات الائتمان التي تقبلونها؟ يسر لقبول فيزا، ماستر كارد، اكتشف، وامريكان اكسبريس الطفل مول اون لاين: A. كما اننا نقبل الدفع من خلال PayPal. س: أنا لم تحصل على البريد الإلكتروني تأكيد الطلب. هل الحصول على طلبي؟ A: نعتذر عن هذا الإزعاج. يرجى النظر في التحقق من البريد الرسائل غير المرغوب فيها واحد من أجل تأكيد البريد الإلكتروني لدينا. إذا لم تستلم البريد الإلكتروني في البريد المزعج، ثم وهذا قد يعني أن مصرفنا قد رفض بطاقة الائتمان الخاصة بك وليس وضع النظام الخاص بك. قد لا تزال ترى صناديق معلقة في حسابك لبنك الخاص بك يسمح الصفقة في حين بلدنا لم يفعل ذلك. يجب أن تعاد المال الخاص بك في غضون 1-2 أيام عمل. وغالبا ما تسبب المعاملات التي لم تمر من قبل عنوان الفواتير غير صحيحة عند وضع النظام الخاص بك، أو دفع المرسلة من بنك الدولي الذي لم يقبل. يرجى مضاعفة التحقق من المعلومات الخاصة بك أو محاولة دفع من خلال PayPal. ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد تسببت. س: لماذا لم طلبي الحصول على إلغاء أو وضعها في الانتظار؟ A: نحن نعتذر عن أي إزعاج بالتأكيد! يتم إلغاء معظم أوامر أو وضعها في الانتظار لبطاقة الائتمان الخاصة بك أو باي بال معلومات لا يمكن التحقق منها من قبل البنك. ويتسبب هذا في الغالب عن طريق بطاقات الدولية المستخدمة، عنوان الفواتير على طلبك لا يتطابق مع بطاقة الائتمان الخاصة بك / تفاصيل باي بال، أو من عناوين بلد الشحن. ونحن نفهم أن هذا قد يكون المدقع؛ ومع ذلك، ونحن نتخذ تدابير وقائية لحماية عملائنا من النشاط الاحتيالي. إذا تم إلغاء النظام الخاص بك، وكمية طلبك قد تم ردها إلى حسابك، يرجى السماح لبضعة أيام لهذا لمعالجة. إذا كنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان، وترغب في الاستمرار مع أو استبدال طلبك يرجى دفع من خلال PayPal. عن طريق الدخول الى حساب PayPal الخاص بك أو الاشتراك في حساب جديد، يرجى تقديم الدفع عن طريق باي بال لدفعات @ babyvision. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بك باي بال ID الدفع ورقم الطلب حتى نتمكن من التحقق السجلات المصرفية لدينا، والتأكد من مطابقة جميع المعلومات الخاصة بك. (البريد الإلكتروني، لا بد من تأكيد الاسم وعنوان الشحن). إذا تم إلغاء النظام وسنقوم بعد ذلك الافراج عن النظام ويمكننا ان السفينة في أقرب وقت ممكن بالنسبة لك. إذا كنت تدفع عن طريق باي بال، يرجى أن يكون باي بال التحقق وتأكيد كل من عنوان الشحن الخاص بك وحسابك. البريد الإلكتروني لنا في customercare @ babymallonline عند الانتهاء من ذلك حتى نتمكن من الاستمرار مع النظام الخاص بك! س: كيف يمكنني دفع عن طريق باي بال؟ A: إذا كنت تدفع عن طريق باي بال، يرجى التأكد من مطابقة جميع المعلومات الخاصة بك. (البريد الإلكتروني، لا بد من تأكيد الاسم وعنوان الشحن). عن طريق الدخول الى حساب PayPal الخاص بك أو الاشتراك في حساب جديد، يرجى تقديم الدفع عن طريق باي بال لدفعات @ babyvision. إذا كان لديك أي مشاكل مع دفع الأجور بال يرجى الاتصال باي بال خدمة العملاء: 1-888-221-1161 1-402-935-2050 (إذا كنت تتصل من خارج الولايات المتحدة) انظر أدناه الخطوات في التحقق من حساب باي بال الخاص بك: لتحقق الخاص بك حساب باي بال، ويرتبط فقط حسابك المصرفي إلى حساب باي بال الخاص بك أو أن الموافقة على بال الاتصال الذكية أو باي بال زائد ماستركارد. نسأل العملاء لاتخاذ خطوة إضافية للتحقق من حساباتهم للمساعدة في جعل باي بال أكثر أمانا للجميع. عندما كنت التحقق، وهو ما يعني أن كنت قد قدمت معلومات أكثر قليلا عن نفسك للمساعدة في تأكيد الهوية الخاصة بك. بعد الحصول على التحقق منها، وسنقوم برفع حدودك حتى تتمكن من إرسال أو سحب المزيد من المال. وفيما يلي كيفية التحقق من حسابك: 1. تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك. 2. انقر فوق الحصول على التحقق على جهاز نظرة عامة الحساب. 3. حدد طريقة التحقق التي تريد استخدامها. 4. أدخل المعلومات الخاصة بك، ثم انقر فوق متابعة. 5. انقر تأكيد، ثم انقر فوق إرسال. س: هل يمكنني الحصول على طلبي أرسل أسرع؟ A: نحن نقدم الاندفاع خيارات التسليم عن طريق فيديكس الأولوية بين عشية وضحاها، وستاندرد بين عشية وضحاها و2DAY الخدمات. يرجى اختيار هذه الطريقة في سرعة الشحن عند طلبك وببساطة تحديد الخيار الخاص بك تسليم الذروة عند الخروج في "إضافة تعليقات حول النظام الخاص بك" مربع. س: كيف يمكنني تتبع طلبي؟ س: أين هو طلبي؟ A: هل لم يحصلوا على طلبك؟ لا تقلق، نحن هنا للمساعدة! نسأل أولا منك أن التحقق مع مكتب البريد المحلي. في بعض الأحيان سوف USPS عقد حزم هناك دون إشعار. إذا لم يكن لديك postoffice ذلك، يرجى الاتصال USPS خدمة العملاء، 1-800-ASK-USPS® (800-275-8777)، مع المعلومات الخاصة بك تتبع، ونسأل أين بالضبط تم تسليم الحزمة. إذا كانت لا يمكن أن تساعدك، يرجى الاتصال بنا، ونحن يمكن المضي قدما في حل هذه المشكلة. س: ما هي سياسة عودتك؟ وتلتزم الطفل مول على الانترنت إلى التأكد من ضيوفنا راضون تماما مع شراءهم: A. نحن نقدم بكل سرور لمدة 30 يوما عودة السياسة. يمكن للنزلاء أن يطلبوا معلومات إضافية عن عوائد عن طريق البريد الإلكتروني customercare @ babymallonline. وفيما يلي المبادئ التوجيهية لدينا لجميع العوائد: 1. يمكن للطفل مول على الانترنت فقط نقبل عودة البضائع التي تم شراؤها من موقعنا على الانترنت. لن يتم قبول المنتجات التي تم شراؤها في منفذ البيع بالتجزئة آخر. ستقيد 2. جميع غير المستخدمة، والبضائع فتحها في التعبئة والتغليف الأصلي عاد في غضون 30 يوما من استلام مع RAN صحيح 100٪ من سعر الشراء باستثناء رسوم الشحن والمناولة. 3. التالفة أو غير صحيحة البضائع بسبب وسوف يكون ردها خطأ لدينا أو تبادل دون أي تكلفة إضافية. يرجى الاتصال بنا في حدود 1 في الاسبوع أو تاريخ استلام طلبك لحل هذه القضية. 4. جميع الانتهاء أو البضائع الموسمية هو البيع النهائي وليس لرد. قد تكون مشحونة 5. جميع العائدات التي خارج السياسة لمدة 30 يوما دون الحصول على إذن ما يصل الى اعادة رسم 25٪. هو تقدير لدينا قسم العائدات. عادت 6. العناصر التي يتم غسلها، البالية، التي مزقتها والقذرة أو خارجها والتعبئة والتغليف الأصلي أن يصل للسلطة التقديرية لدينا قسم العائدات. ونحن قد لا تكون قادرة على معالجة تبادل او اعادة الاموال للالبضائع المعادة أو ضيف يمكن شحنه لاعادة رسم 25٪. الأسئلة الشائعة أريد أن أسأل لنا سؤال سريع غير مدرج أدناه؟ لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت على العنوان التالي: customercare @ babymallonline أو في الفيسبوك س: كيف لي أن أعرف حجم الذي هو حق لطفلي؟ A: يمكن تحجيم لأي طفل أن تكون دائما صعبة. لماذا لا نلقي نظرة على حجم الرسم البياني لدينا للحصول على أسهل الوقت الطلب. إذا لم يكن هذا البند تناسب طفلك بشكل صحيح، يمكنك إعادته لاسترداد أو تبادل البند لحجم الصحيح. يرجى ملاحظة أننا لا يمكن أن تدفع لإعادة الشحن على أحجام أمر غير صحيح. س: هل لديك أي خيارات هدية؟ A: إرسال البنود الخاصة بك وهبة؟ لا تقلق! نحن لا يتضمن أي أسعار مع الحزمة الخاصة بك. ونحن نفعل تشمل قسيمة التعبئة والتغليف تسرد المواد المطلوبة من حيث الحجم واللون (ولكن ليس الأسعار) حتى تتمكن من التأكد من وصلنا الحق في كل شيء! س: ما هي سياساتكم الشحن الدولية والتكلفة؟ A: نحن نقدم الشحن دوليا لجميع البلدان تقريبا. لمعدل النقل البحري الدولي، يرجى وضع العناصر التي ترغب في شراء إلى عربة التسوق والاستمرار في إنهاء إجراءات المغادرة. قبل إتمام عملية الشراء، وسيتم توفير نسبة الشحن بالنسبة لك لUSPS priority شحن الدولي وفيديكس الدولية. يرجى ملاحظة، عند شراء وشحن الدولي من خلال بيبي مول على الانترنت، يجب أن تدفع عن طريق باي بال. ونحن لا يمكن أن تقبل بطاقات الائتمان الدولية في الوقت الحالي. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر. س: ما هي بطاقات الائتمان التي تقبلونها؟ يسر لقبول فيزا، ماستر كارد، اكتشف، وامريكان اكسبريس الطفل مول اون لاين: A. كما اننا نقبل الدفع من خلال PayPal. س: أنا لم تحصل على البريد الإلكتروني تأكيد الطلب. هل الحصول على طلبي؟ A: نعتذر عن هذا الإزعاج. يرجى النظر في التحقق من البريد الرسائل غير المرغوب فيها واحد من أجل تأكيد البريد الإلكتروني لدينا. إذا لم تستلم البريد الإلكتروني في البريد المزعج، ثم وهذا قد يعني أن مصرفنا قد رفض بطاقة الائتمان الخاصة بك وليس وضع النظام الخاص بك. قد لا تزال ترى صناديق معلقة في حسابك لبنك الخاص بك يسمح الصفقة في حين بلدنا لم يفعل ذلك. يجب أن تعاد المال الخاص بك في غضون 1-2 أيام عمل. وغالبا ما تسبب المعاملات التي لم تمر من قبل عنوان الفواتير غير صحيحة عند وضع النظام الخاص بك، أو دفع المرسلة من بنك الدولي الذي لم يقبل. يرجى مضاعفة التحقق من المعلومات الخاصة بك أو محاولة دفع من خلال PayPal. ونحن نعتذر عن أي إزعاج قد تسببت. س: لماذا لم طلبي الحصول على إلغاء أو وضعها في الانتظار؟ A: نحن نعتذر عن أي إزعاج بالتأكيد! يتم إلغاء معظم أوامر أو وضعها في الانتظار لبطاقة الائتمان الخاصة بك أو باي بال معلومات لا يمكن التحقق منها من قبل البنك. ويتسبب هذا في الغالب عن طريق بطاقات الدولية المستخدمة، عنوان الفواتير على طلبك لا يتطابق مع بطاقة الائتمان الخاصة بك / تفاصيل باي بال، أو من عناوين بلد الشحن. ونحن نفهم أن هذا قد يكون المدقع؛ ومع ذلك، ونحن نتخذ تدابير وقائية لحماية عملائنا من النشاط الاحتيالي. إذا تم إلغاء النظام الخاص بك، وكمية طلبك قد تم ردها إلى حسابك، يرجى السماح لبضعة أيام لهذا لمعالجة. إذا كنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان، وترغب في الاستمرار مع أو استبدال طلبك يرجى دفع من خلال PayPal. عن طريق الدخول الى حساب PayPal الخاص بك أو الاشتراك في حساب جديد، يرجى تقديم الدفع عن طريق باي بال لدفعات @ babyvision. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بك باي بال ID الدفع ورقم الطلب حتى نتمكن من التحقق السجلات المصرفية لدينا، والتأكد من مطابقة جميع المعلومات الخاصة بك. (البريد الإلكتروني، لا بد من تأكيد الاسم وعنوان الشحن). إذا تم إلغاء النظام وسنقوم بعد ذلك الافراج عن النظام ويمكننا ان السفينة في أقرب وقت ممكن بالنسبة لك. إذا كنت تدفع عن طريق باي بال، يرجى أن يكون باي بال التحقق وتأكيد كل من عنوان الشحن الخاص بك وحسابك. البريد الإلكتروني لنا في customercare @ babymallonline عند الانتهاء من ذلك حتى نتمكن من الاستمرار مع النظام الخاص بك! س: كيف يمكنني دفع عن طريق باي بال؟ A: إذا كنت تدفع عن طريق باي بال، يرجى التأكد من مطابقة جميع المعلومات الخاصة بك. (البريد الإلكتروني، لا بد من تأكيد الاسم وعنوان الشحن). عن طريق الدخول الى حساب PayPal الخاص بك أو الاشتراك في حساب جديد، يرجى تقديم الدفع عن طريق باي بال لدفعات @ babyvision. إذا كان لديك أي مشاكل مع دفع الأجور بال يرجى الاتصال باي بال خدمة العملاء: 1-888-221-1161 1-402-935-2050 (إذا كنت تتصل من خارج الولايات المتحدة) انظر أدناه الخطوات في التحقق من حساب باي بال الخاص بك: لتحقق الخاص بك حساب باي بال، ويرتبط فقط حسابك المصرفي إلى حساب باي بال الخاص بك أو أن الموافقة على بال الاتصال الذكية أو باي بال زائد ماستركارد. نسأل العملاء لاتخاذ خطوة إضافية للتحقق من حساباتهم للمساعدة في جعل باي بال أكثر أمانا للجميع. عندما كنت التحقق، وهو ما يعني أن كنت قد قدمت معلومات أكثر قليلا عن نفسك للمساعدة في تأكيد الهوية الخاصة بك. بعد الحصول على التحقق منها، وسنقوم برفع حدودك حتى تتمكن من إرسال أو سحب المزيد من المال. وفيما يلي كيفية التحقق من حسابك: 1. تسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك. 2. انقر فوق الحصول على التحقق على جهاز نظرة عامة الحساب. 3. حدد طريقة التحقق التي تريد استخدامها. 4. أدخل المعلومات الخاصة بك، ثم انقر فوق متابعة. 5. انقر تأكيد، ثم انقر فوق إرسال. س: هل يمكنني الحصول على طلبي أرسل أسرع؟ A: نحن نقدم الاندفاع خيارات التسليم عن طريق فيديكس الأولوية بين عشية وضحاها، وستاندرد بين عشية وضحاها و2DAY الخدمات. يرجى اختيار هذه الطريقة في سرعة الشحن عند طلبك وببساطة تحديد الخيار الخاص بك تسليم الذروة عند الخروج في "إضافة تعليقات حول النظام الخاص بك" مربع. س: كيف يمكنني تتبع طلبي؟ س: أين هو طلبي؟ A: هل لم يحصلوا على طلبك؟ لا تقلق، نحن هنا للمساعدة! نسأل أولا منك أن التحقق مع مكتب البريد المحلي. في بعض الأحيان سوف USPS عقد حزم هناك دون إشعار. إذا لم يكن لديك postoffice ذلك، يرجى الاتصال USPS خدمة العملاء، 1-800-ASK-USPS® (800-275-8777)، مع المعلومات الخاصة بك تتبع، ونسأل أين بالضبط تم تسليم الحزمة. إذا كانت لا يمكن أن تساعدك، يرجى الاتصال بنا، ونحن يمكن المضي قدما في حل هذه المشكلة. س: ما هي سياسة عودتك؟ وتلتزم الطفل مول على الانترنت إلى التأكد من ضيوفنا راضون تماما مع شراءهم: A. نحن نقدم بكل سرور لمدة 30 يوما عودة السياسة. يمكن للنزلاء أن يطلبوا معلومات إضافية عن عوائد عن طريق البريد الإلكتروني customercare @ babymallonline. وفيما يلي المبادئ التوجيهية لدينا لجميع العوائد: 1. يمكن للطفل مول على الانترنت فقط نقبل عودة البضائع التي تم شراؤها من موقعنا على الانترنت. لن يتم قبول المنتجات التي تم شراؤها في منفذ البيع بالتجزئة آخر. ستقيد 2. جميع غير المستخدمة، والبضائع فتحها في التعبئة والتغليف الأصلي عاد في غضون 30 يوما من استلام مع RAN صحيح 100٪ من سعر الشراء باستثناء رسوم الشحن والمناولة. 3. التالفة أو غير صحيحة البضائع بسبب وسوف يكون ردها خطأ لدينا أو تبادل دون أي تكلفة إضافية. يرجى الاتصال بنا في حدود 1 في الاسبوع أو تاريخ استلام طلبك لحل هذه القضية. 4. جميع الانتهاء أو البضائع الموسمية هو البيع النهائي وليس لرد. قد تكون مشحونة 5. جميع العائدات التي خارج السياسة لمدة 30 يوما دون الحصول على إذن ما يصل الى اعادة رسم 25٪. هو تقدير لدينا قسم العائدات. عادت 6. العناصر التي يتم غسلها، البالية، التي مزقتها والقذرة أو خارجها والتعبئة والتغليف الأصلي أن يصل للسلطة التقديرية لدينا قسم العائدات. ونحن قد لا تكون قادرة على معالجة تبادل او اعادة الاموال للالبضائع المعادة أو ضيف يمكن شحنه لاعادة رسم 25٪.
No comments:
Post a Comment